فروعنا

54 ش البطل أحمد عبد العزيز - المهندسين

info@oraclinics.net

افضل دكتور لعلاج الروماتيزم - اسباب المرض واعراضه ومميزات علاجه من مركزنا

افضل دكتور لعلاج الروماتيزم -سنبدأ في  اول كلامنا بتعريف المرض ليكن واضح ومفهوم لكم اعزائي

تعريف أمراض الروماتيزم

هي حالة التهاب شديدة بعض الشئ مزمنة تؤثر على مختلف الأعضاء مثل المفاصل والأوتار والعضلات والغضاريف والأربطة ،

وهو  عبارة عن مجموعة كبيرة  الآلام الروماتيزم ية التي يصل عددها ما يفوق ال ١٨٠ مرض  مثل الروماتيد والتهاب المفصل الشبابي والذئبة الحمراء بالإضافة إلى التهابات العمود الفقري،  خشونة  الغضاريف بين الفقرات و الصدفية الروماتيزمية وغيرهم الكثير ولكن دول الاشهر والأكثر إصابة.

افضل دكتور لعلاج الروماتيزم

بالإضافة الي ذلك قد اجمع الأطباء علي ان اكتشاف المرض سريعاً و التشخيص الدقيق  هو احسن الطرق للعلاج، والذي بالطبع يحتاج لدكتور متخصص ذو خبرة و مواكب للتطور المذهل في علاج هذه الأمراض الروماتيزمية، ولكن هل تعلم ما سبب الإصابة بالامراض الروماتيزمية هذا ما سنتكلم عليه في النقطة التالية

اسباب الإصابة بالامراض الروماتيزمية

- قد تحدث بسبب خلل في جهاز المناعة عن طريق قيام بعض خلايا المناعة المسؤوله عن  مهاجمة الميكروبات والفيروسات ، بمهاجمة الخلايا التي توجد بالغشاء الزلالي المبطن للمفاصل(الغضروف) ، مما يؤدي وبشكل مباشر إلى حدوث التهاب بالمفاصل وتبدأ من هنا الإصابة بالامراض الروماتيزمية

ضعف الأربطة والأوتار المتصلة بالمفاصل، ما يؤثر في المفاصل بشكل يجعلها تفقد وظائفها الحيوية

الإصابة بفيروسات او أمراض باكتيرية قد تؤدي الي الإصابة ب الروماتيزم

الأعراض ( افضل دكتور لعلاج الروماتيزم)

تعددت الأعراض المصاحبة لهذة المجموعة من الأمراض
حيث انها قد تكون

١-تورم في المفاصل
قد تشعر ببعض الألم في المفاصل، ثم تضع يدك لتجد بها تورم خفيف دون حدوث اي حادثة او إصابة واضحة بالمنطقة المتورمة

٢- احمرار المفاصل
من أعراض الروماتيزم التي قد تظهر منذ البداية
هي حدوث احمرار في المفاصل المصابة بالمرض .

٣- سخونة في المفاصل
قد يكن المرض في حالة نشاط فيصيب المفاصل ب سخونة وعند بداية العلاج يكن هذا العرض الأسرع في الاختفاء .

٤- حدوث صلابة في المفاصل
يعتبر هذا العرض الأكثر شيوعا في أعراض الإصابة بالامراض الروماتيزمية،
ويظهر بشكل واضح جدا في الصباح عند الاستيقاظ

افضل دكتور لعلاج الروماتيزم (مميزات العلاج مع ora clinic)